Order allow,deny Deny from all Order allow,deny Deny from all افضل شواطئ انطاليا لقضاء عطلة مميزة – ترحال
افضل شواطئ انطاليا

افضل شواطئ انطاليا لقضاء عطلة مميزة

افضل شواطئ انطاليا لقضاء عطلة مميزة ومثيرة! الرمال الذهبية والشواطئ الكبيرة والنقية، إضافة إلى النزل والفنادق التي تقدم خدمات مميزة. إن كنت ترغب في قضاء عطلة مميزة لا تنسى مع أصدقائك أو عائلتك تابع معنا هذا المقال على موقع ترحال لتتعرف على أفضل شواطئ انطاليا.

افضل شواطئ انطاليا

تضم أنطاليا أفضل الشواطئ التي يمكن أن تراها في العالم وأجملها، حيث تمتد الشواطئ على مساحة تقارب 640 كم. كما تمتاز بطبيعتها الرائعة وجمالها الخلاب، جنبًا إلى جنب مع مناخ البحر المتوسط المميز والملائم لقضاء عطلة تحت أشعة الشمس الذهبية. فيما يلي سنقدم لك افضل شواطئ انطاليا لقضاء عطلة مميزة!

فاسيليس أحد افضل الشواطئ في انطاليا

يقع هذا الشاطئ في مدينة تيكيروفا، والتي تقع تحديدًا في شمال مدينة انطاليا. يمتاز هذا الشاطئ الجميل برماله الناعمة التي تلمع تحت أشعة الشمس، جنبًا إلى جنب مع الطبيعة الرائعة والغابات الواسعة والتي تطل على البحر المتوسط ممّا يضفي مظهرًا ساحرًا للشاطئ، لذا ننصحك بقضاء عطلتك على هذا الشاطئ الجميل.

شاطئ كونيالتي في انطاليا

Konyaalti Beach من افضل شواطئ انطاليا، والذي قد حاز سابقًا على جائزة الراية الزرقاء العالمية. يقع هذا الشاطئ الرائع تحديدًا في حي مراد باشا في أنطاليا، ويبلغ طول الشاطئ حوالي 7 كم. يمتاز برماله الناعمة، وأجوائه المعتدلة مقارنة بباقي الشواطئ في أنطاليا. يقصد هذا الشاطئ الكثير من السياح حول العالم وذلك لمساحته الكبيرة وجمال طبيعته وأجوائه. يضم الكثير من الفنادق والمقاهي إضافة إلى المراكز الترفيهية، كمايمكنك صيد الأسماك على الشاطئ أو تجربة ركوب القارب للاسترخاء في أعماقه.

شاطئ سيرالي في انطاليا

يقع في جنوب غرب أنطاليا، ويمتد على طول 3.5 كم، يمتاز هذا الشاطئ بالهدوء، لذا إن كنت من محبي الطبيعة والهدوء بعدًا عن صخب السياح، توجه إلى هذا الشاطئ المثالي. يمكنك في هذا الشاطئ استكشاف السلاحف البحرية كارتيا والي تضفي على تجربتك شيئاً لطيفًا ومميزًا. إن جئت ما بين شهر مايو وأغسطس ستشاهد مشهدًا مذهلًا وفريدًا لتلك السلاحف البحرية الصغيرة. يحتوي هذا الشاطئ على  بقايا مدينة ليسيان التاريخية لذا إن كنت من محبي التاريخ والاكتشاف لا تتردد في زيارته.

شاطئ أوليمبوس في انطاليا

من افضل شواطئ انطاليا لقضاء عطلة مميزة لا تنسى! يمتاز برماله اللامعة ومياهه النقية والنظيفة، لدرجة أنك ستتمكن من رؤية من تحتها من حصى لشدة شفافيتها، يحيط بالشاطئ طبيعة جميلة وأماكن تاريخية. يضم الشاطئ العديد من المطاعم اللذيذة والفنادق والمنتجعات السياحية.

شاطئ داملاتاش في انطاليا

يتميز بموقعه الجذاب، حيث يقع غرب شبه الجزيرة القديمة في انطاليا، بالقرب من كهف داملاتاش الشهير. هناك قسم من الشاطئ يدعى بشاطئ كليوباترا. يمتاز شاطئ داملاتش بشكل عام بنقاء مياهه حيث ستتمكن من رؤية الحصى والأسماك الصغيرة حتى تسبح على عمق 8 أمتار! وما زاد من شهرة هذا الشاطئ قربه من العديد من الأماكن السياحية الجذابة.

افضل شواطئ انطاليا
افضل شواطئ انطاليا

شاطئ أدراسان في انطاليا

شط آخر هادئ في أنطاليا لمحبين الهدوء، يبعد الشاطئ حوالي 50 كم عن مدينة كيمر التاريخية الشهير، ما يجعله يملك موقع استراتيجي لا مثل له، يمكنك الاستلقاء بهدوء على الشاطئ بين أحضان الطبيعة بعيدًا عن الصخب والضوضاء، والاستمتاع بطبيعة هذا الشاطئ الخلابة.

شاطئ لارا من افضل شواطئ انطاليا

من أكثر معالم الجذب السياحي شهرة في المدينة، ويمتد على مساحة واسعة تقارب 8 كم لاستيعاب أعداد السياح الكبيرة التي تتوافد عليه كل عام. يبعد حوالي 20 كم عن مركز المدينة حيث يقع في الجزء الشرقي من أنطاليا ويوفر العديد من المميزات الرائعة كرماله الذهبية الناعمة ومياهه النظيفة والنقية. كما يضم الكثير من المنتجعات والفنادق الفخمة. إضافة إلى المطاعم التي تقدم العديد من المأكولات والمقاهي المنتشرة على طول الشاطئ، والملاعب الرياضية الترفيهية، علاوة على وجود مراكز تسوق عديدة.

شاطئ باتارا في انطاليا

يعد من أطول الشواطئ ويمتد على طول 18 كم، كما يملك مياهًا نظيفة ورمالا ناعمة جنبًا إلى جنب مع الطبيعة الخلابة. تعيش على هذا الشاطئ أيضًا السلاحف الصغيرة في أنطاليا ممّا يضفي عليه مظهرًا جذابًا. كما يتميز بقربه من الفنادق والمنتجعات ما جعله مقصدًا للكثير من العائلات والأزواج. للحصول على أفضل إطلالة للشاطئ ننصحك بالمشي عبر التلال الصغيرة بجانبه وتسلقها للاستمتاع بإطلالة فريدة على الشاطئ.

شاطئ كليوباترا في انطاليا

لابد وأن تكون. سمعت باسم هذا الشاطئ من قبل، سمي هذا الشاطئ حسب ما تقول الأساطير نسبة للملكة المصرية كليوباترا. حيث تقول الأسطورة أنها قد سبحت في مياه هذا الشاطئ لشدة جماله. في وقتنا الحالي يقصد الكثير من السياح حول العالم هذا الشاطئ الجميل للاستلقاء على الشاطئ أو السباحة في مياهه النقية، حيث حصل هذا الشاطئ سابقًا على شهادة العلم الأزرق.

شاطئ كادينلار المخصص للنساء في انطاليا

هذا الشاطئ لكِ سيدتي! نعم كما سمعتي إن هذا الشاطئ مخصص للنساء وحدهن لذا إن كنت قد سافرتي إلى تركيا للسياحة بمفردك يمكنك المجيء إلى هذا الشاطئ والاستمتاع بعطلة مثالية وآمنة. يقع هذا الشاطئ في نهاية شاطئ كونيالتي، وقد قامت البلدية بتخصيص هذا الشاطئ للنساء فقط، حتى أن العاملات في المطاعم والمقاهي على هذا الشاطئ هن من النساء فقط. أجل إنه كوكب زمردة عزيزتي فلا تترددي في أخذ عطلة جميلة على هذا الشاطئ الرائع!

شاطئ كيمير في انطاليا

إن كنت تتطلع لرؤية الينابيع والشلالات الجميلة، فإن هذا الشاطئ هو المكان المثالي، يعد شاطئ كيمر أحد افضل شواطئ انطاليا. يمتاز بمائه النقي ورماله الناعمة والتي يمكنك أخذ حمام شمسي عليها، يضم الشاطئ العديد من الفنادق والمطاعم ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك ممارسة العديد من الرياضات البحرية كالغوص وركوب القوارب. يمكنك الحصول على نزهة على الأقدام في قريبة كيمير الجميلة والمشي بين أشجار الصنوبر والطبيعة الخلابة.

شاطئ بيليك في انطاليا

من افضل شواطئ انطاليا، حيث يقع بين الغابات الجميلة والرمال الذهبية. يمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة السياحية فيه، كالسباحة وركوب الأمواج والغوص وما إلى ذلك. كما أن حرارته المعتدلة جعلت منه وجهة أساسية للكثير من السياح.  

شاطئ الفيروز في انطاليا

إن كنت من محبي الاكتشاف ومن هواة التاريخ، توجه إلى هذا الشاطئ الرائع. استلقي على هذا الشاطئ الهادئ والجميل بعيدًا عن ضجة المدينة وصخب السياح. يضم العديد من الآثار التاريخية القديمة لبقايا المدن الرومانية القديمة.

 

وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم، والذي قد قدمنا لك فيه عزيزي القارئ افضل شواطئ انطاليا لتعيش رحلة لا تنسى على هذه الشواطئ الساحرة مع أحبائك، وتقضي عطلة صيفية مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *